partners-house-181966 ... ... خمس طرق لربح من تطبيق تيك توك tik tok

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

خمس طرق لربح من تطبيق تيك توك tik tok



طرق الربح من تطبيق تيك توك tik tok .




 كيف أربح المال من تطبيق تيك توك ? هذا المقال سيجيبك بالتفصيل عن هذا السؤال فتابع معنا . 


 تطبيق تيك توك tik tok هو تطبيق لشركة صينية يتيح لمستعمليه من نشر و مشاركة فيديوهات خاصة أو عامة , و هو يدعم أكثر من 70 لغة حول العالم . و هو يتيح بعدة وسائل ربح المال منه لكن ما يجب أن تعرفه مسبقا و كقاعدة على التطبيق انه يجب أن تتوف فيك بعض الشروط و أن يكون محتواك الذي تقدمه للجمهور خاصا بك و أن تكون شخثية معروفة و لها متتبعين كثر كما أن المختصين يلاحظون أن خوارزميات تطبيق تيك توك تشتغل حسب الفيديو الأكثر مشاهدة و على ضربة الحظ ليس الا , و هي منصة تعرض الفيديوهات الخاصة بكل دولة على حدى ففيديوهات الأمريكية مثلا تعرض حصرا في الولايات المتحدة الأمريكية و هكذا دواليك . في هذا المقال سنوضح لكم باختصار مفيد الطرق الأكثر شهرة من أجل جني المال على تيك توك و الشروط التي يجب أن تتوفر فيه لتحقيق الدخل الذي هو ليس قارا و ليس دائما . 

 طرق الربح من تطبيق تيك توك tik tok : 

 1- المشاهدات المدفوعة : خصصت شركة تيك توك  tik tok في تلاث سنوات الماضية مبلغ 317 مليون دولار لأصحاب المحتوى و نشر الفيديوهات على تطبيق تيك توك لكن للاستفادة من هذه الميزة يجب أن تستوفي الشروط التالية : 
-ان لا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عام. 
-ان يقدم محتوى حصري به وغير مسروق. 
-ان يكون المحتوى الذي يقدمه ذو قيمة وفائدة تعود على الزوار. 
-ان يكون لديه 10 آلاف متابع على اقل تقدير. ان يحصل على 100 ألف مشاهدة كحد أدنى للفيديو في آخر 30 يوم.
- ان يتوافق حساب منشئ المحتوى مع شروط ومعايير استخدام تطبيق تيك توك. 
-ان يكون صانع المحتوى في أحد الدول التالية الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا، أما بالنسبة للدول العربية فلم يتم تفعيل ميزة الربح عن طريق المشاهدات لغاية كتابة هذا المقال. 

 2-البث المباشر : هذه خاصية متاحة لدول العربية شريطة أن يتجاوز عدد متابيعنك 10000 متابع , و أن تكون لك شعبية كبيرة أثناء البث المباشر الذب تقوم به على تيك توك , و تقوم فكرة الربح من هذه الخاصية على تلقي الهدايا كنقط من جمهورك أثناء البث المباشر و تحول الى أموال فيما بعد . 

 3-الربح من مركز وكالات تيك توك، وهذه عبارة عن ميزة جديدة اطلقتها تيك يستطيع بها منشئ المحتوى من الاستفادة من وكالات تيك توك لتحقيق مبلغ مالي جيد؛ كما أنني شرحتها لك بالتفصيل في مقال منفصل انصحك بقراءته حتى تتعرف على جميع الشروط اللازمة وما آلية تحقيق الأرباح من هذه الميزة. 

 4-ترويج المنتجات و الخدمات : ان كنت تنوي اشهار ماركة خاص بك أو الترويج أيضا لمنتجات , تطبيق تيك توك يتيح لك خاصية الاشهار المدفوع مسبقا عن طريق انشاء حساب اشهار خاص و يفعل بمبلغ 10000 دولار و هنا هي الحالة الوحيدة يسمح فيها تيك توك بانشاء رابط خاجي . 

 5-اشهار المنتجات و القنوات: ان كان لديك حساب يتابعه قاعدة جماهيرية مهمة فيمكنك أن تستغله لترويج عروض أو منتوجات الغير مقابل عمولات عن كل فيديو و يمكنك ايضا اشهار القنوات الاخرى لكن هنا احذر جيدا لكي لا يتم حضرك فمثل هذه المنصات خوارزمياته تكره من يتم استغلالها في الاشهار من دون دفع المال . 


 طرق الدفع في تيك توك : 

يتم دفع الأموال في تطبيق تيك توك TIK TOK عن طريق باي بال PAYPAL أو ويسترن يونيون أو تحويل بنكي مباشر .

المحرر issamsky

تعليقات