partners-house-181966 ... ... طرق حصرية لربح من الأنستغرام

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

طرق حصرية لربح من الأنستغرام



 طرق حصرية لربح من الأنستغرام Instagram



الأنستفرام  Instagram هو تطبيق أمريكي تم شراءه من طرف شركة فيسبوك منذ مدة , و هو كجميع الطبيقات العالمية يتيح فرص لمستخمديه خاصة المشاهير لربح منه أموال متفاوثة بين حساب لأخر . و كما ننصح دائما ان و لربح من مثل هاته التطبيقات الاجتماعية وجب عليك أن تكون لك قاعدة جماهرية واسعة أو أن تكون من المشاهير و تستغل شهرتك من اجل تحقيق المال . و من خلال هذا المقال سنحدد لكم عدة طرق لربح من تطبيق الأنستغرام  و تتركز خوارزميات الأنستفرام على اساس أن تجعل المتلقي يبقى مدة أطول داخل التطبيق و أن تثير انتباهه بأي طريقة كانت و كلما زادت مشاركاتك في الأنستغرام   Instagram  اكثر كلما ازدادة شعبية حسابك و تلقي العديد من التابعبن الجدد.

1- الربح عن طريق نشر المحتوى : 

الربح عن طرق نشر المحتوى الخاص بك يستلزمه أن تكون لك قاعدة جماهرية و متتبعون كثر , و هنا أنستغرام ضدا على باقي التطبيقات لا يدلك على شرو ط الربح منه فهو من يقوم بطلب منه بدخول في شراكة ربحية معه من دون سابق انذار . و هذه الخاصية هي حكر فقط للمشاهير و لكي لا تنسى أن تطبيق الأنستغرام هو تطبيق كما يقال لتزيين الحياة و التباهي و حكر للمشاهير .

2-الربح من ترويج المنتوجات و الخدمات :

ان كنت تمارس التجارة الالكترونية , يتيح لك تطبيق انستغرام  Instagram  من انشاء حساب محترف و انشاء متجر لترويج المنتوجات عبر اشهارات مدفوعة , يمكنك من خلالها أن تضع المنتوجات الخاصة بك أو الترويج لها عبر برنامج التسويق بالمحتوى لكن هنا يلزم عليك أن تعرف أن أنستغرام يمنع الروابط الخارجية في الشق المجاني لدى ما عليك الا أن تروج لها عير خاصية وحيدة و هي نشر الرابط عبر تقنية الصور REELS .

3-الربح من الاشهارات :

ان كان حسابك في تطبيق أنستغرام كبير فيمكنك استغلاله عير اشهارك للمنتوجات الشركات العالمية و اخد عمولات متفاوتة عن هذا العمل , لدى ينصح الخبراء في فن التسويق الرقمي من أن يكون لك حساب نيتش بمعنى أن تكون متخصص في مجال ما مثلا مجال بناء العضلات و رفع الأثقال يمكنك ترويج منتوجات الميكا ماس أو منتوجات بناء الأجسام و العضلات .

4-جلب الزوار لموقعك الالكتروني : 

ان كنت تعمل في برنامج كوكل أدسنس  لربح من الزوار على موقعك الاكتروني من خلال الاشهارات , فيمكنك جلب الزوار لموقكم من تطبيق الأنستغرام  عبر نشر عنوان الموقع في مكان السيرة لحسابكم و العمل على جلب الزوار لموقعك ممن لهم تفس الاهتمامات الخاصة بموقعك .

و بخلاصة يمكن أن نقول أن كل عمل على الأنترنت يستلزمه خطة و استراتيجية و مال من اجل الاعلانات المدفوعة التي توفر عليك الوقت و الجهد و توجيهك الى الفئة المستهدفة .


المحرر ISSAMSKY

تعليقات