... ... تطبيقات مهمة لسفر و السياحة في المغرب Morocco.

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

تطبيقات مهمة لسفر و السياحة في المغرب Morocco.


تطبيقات مهمة لسفر و السياحة في المغرب Morocco.

هناك تطبيقات مهمة لسفر و السياحة  و الخدمات على السايح و الزاير أن يحملها  للدولة المغرب. من هذه التطبيقات يمكن للقادم إلى المملكة المغربية تحميلها عبر متجر بلاي ستور و والاستعانة بها في رحلتك في المغرب. السياحة تكون أسهل بإستخدام التكنولوجيا.



وقت القطار: تطبيق يوفر معلومات حول جداول مواعيد القطارات في المغرب ويساعدك في معرفة أفضل طرق الوصول إلى وجهتك بسهولة.

أوبر/كريم: تطبيق يتيح لك حجز سيارات الأجرة بشكل سهل وآمن، ويوفر لك خيارات متنوعة للتنقل في المدن المغربية.

طيراني: يعتبر منصة حجز تذاكر الطيران في المغرب، ويمكنك من خلالها البحث عن رحلات الطيران ومقارنة الأسعار وحجز تذاكرك بكل سهولة.

امساكية: يوفر هذا التطبيق معلومات حول أوقات الصلاة في جميع أنحاء المغرب، ويشمل الأذان واتجاه القبلة وتنبيهات قبل موعد الصلاة.

Tripadvisor: تطبيق شهير للسفر يوفر معلومات وتقييمات حول الفنادق والمطاعم والأماكن السياحية في المغرب، ويساعدك في التخطيط لرحلتك بشكل أفضل.

Airbnb: يوفر هذا التطبيق خيارات متنوعة لحجز الإقامة في المغرب، بما في ذلك الشقق المفروشة والفلل وغيرها من أماكن الإقامة المميزة.

Avito يوفر لك تطبيق أفيتو البحث عن العديد من الأشياء المعروضة للبيع من عموم الناس و ايضا يمكنك البحث عبره عن شقق للكراء او فيلات بمختلف المدن المغربية

Glovo  تطبيق هو الأخر متواجد في متجر التطبيقات بلاي ستور يمكن من هلاله بعد التسجيل أن تتقدم بطلبيات الأمل بمختلف النطاعم القريبك منك بالمدينك التي تواجد فيها و يقدم أيضا خدمك التوصيل حتى المنزل.

Jumia  يمكنك أيضا التسوق و اخد العديد من الهدايا عبر موقع التسوق الالكتروني جوميا و الذي يقدم ايضا هدمك التوصيل

Oncf  هو تطبيق للقطارات المغرب يمكنك من خلاله التعرف على توقيت القطارات و يمكنك ايضا حجز التذاكر عبره عبر الأداء ببطاقتك البنكية

Google maps. تطبيق خاص بشركة كوكل العالمية هو مفيد جدا في التنقل و البحث عن الأماكن السياحة و المطاعم و المحلات و يمكنك معرفة مدى جودتها  من خلال تقييم الأشخاص

Indriver  هو تطبيق خاص بالتنقل الخاص عبر سيارة خاصة

تذكر أن هذه مجرد أمثلة وهناك المزيد من التطبيقات المفيدة في مجال السفر في المغرب morocco.
Morocco tourism
Moroccan people
Morocco application

تعليقات