... ... تطبيقات مجانية لجمع النقط عبر التسوق بالمغرب 2024

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

تطبيقات مجانية لجمع النقط عبر التسوق بالمغرب 2024


تطبيقات مجانية لجمع النقط  عبر التسوق  بالمغرب 2024
مواقع الربح من الانترنت في المغرب.



عبر هذا المقال اليوم سوف نتطرق إن إلى التطبيقات الصادقة و الاي يمكنك عبرها تجميع نقط عبر التسوق لكي تحولها فيما بعد إلى مال لكي تقوم عن طريقه مرة أخرى بالتسوق مجانا.  و من هذه التطبيقات في المغرب نذكر منها :

1. تطبيق سلسلة متاجر مرجان marjane
يمكنك طلب مجانا بطاقة الانخراط من احد المتاجر و تفعيلها عبر رقم هاتفك و كلما قمت بالتسوق تتحصل على النقط في تطبيق مرجان. التطبيق متواجد غي متجر كوكل.

2. تطبيق سلسلة متاجر كارفور carrefour
هو نفس النظام المعمول به في التطبيق السابق و الاختلاف في هذا المتجر هو أن لا يمكنك سحب النقط و تحويلها إلى قسايم شراء إلى بعذ حصولك على 200 نقطة و التي تساوي 20 درهم. التطبيق متواجد في متحر بلاي ستور.

3. تطبيق مطاعم ماكدونالد macdonald
ماكدونالد هي سلسلك مطاعم أمريكية و يمكنك عبر تطبيقها المتواجد في بلاي ستور كوكل و يتيح لك خصومات قد تصل إلى نصف الأثمنة على المنتوجات الخاصة بها و عند كل عملية شراء ينضاف الى حسابك الخاص نقط يمكنك تحويلها إلى خصومات أو تخفيضات او حتى مجانية.

4. تطبيق kenz up
هو تطبيق لسلسلة محطات التزويد بالوقود إفريقيا. يتيح لك هذا التطبيق الذي يمكن تحميله مجانا من متجر كوكل عن كل عملية تزويد بالوقود أن تربح نقط يمكنك تحويلها فيما بعد الى حصة مجانية لتزود بالوقود.

5. موقع شركة العطور beauty success
إن كنت مولوعا و تعشق العطور العالمية الأصلية فسلسلة متاجر beauty success المتواجد في المغرب تتيح لك عبر الانخراط المجاني بواسطة بطاقة عن كل عملية شراء خصومات مهمة خاصة عند بمناسبة عيد ميلادك او نهاية رأس السنة او العيد المرأة.

يمكنك ايضا الاستفادة من تخفيضات مهمة في ثمن التذاكر التنقل عبر القطارات كلما قمت بحجز تذكرتك بأيام قبل موعد رحلتك. 

مواقع الربح من الانترنت في المغرب.
المحرر موقع www.issamsky.com




تعليقات