... ... أخيرا خمس 5 طرق مضمونة لربح المال و العمل على موقع أمازون Amazon 2023

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

أخيرا خمس 5 طرق مضمونة لربح المال و العمل على موقع أمازون Amazon 2023

 أخيرا خمس 5 طرق  مضمونة لربح المال و العمل على موقع أمازون Amazon 2023


شركة أمازون شركة عالمية أمريكية المنشأ يملكها جيف بيزوز الذي يعد من أغنى أغنياء الكوكب حسب مجلة فوربس Forbes  , أمزون هو موقع كان في بدايته متخصص في بيع الكتب عبر الأنترنت , لكن اصبح حاليا من أكبر الشركات المتخصصة في التجارة الالكترونية و العديد من الخدمات حول العمل . فعلا العمل مع موقع أمزون Amazon  به المال الكثير لكن المشكل أن الموقع لا يدعم العديد من الدول خاصة العربية منها  , فيلجأ العديد من الأشخاص الى بعض السبل الغير المضمونة أو شراء حسابات أمريكية بمبالغ خيالية للعمل على منصة أمزون Amazon , من خلال هذا المقال سأوضح لكم العديد من الطرق المضمونة لربح و العمل على موقع امزون Amazon .

1-  ميرش باي امازون Merch By Amazon

هو خدمة تتيح لك أخي القارئ بعد فتح حساب على الموقع من خلال الرابط التالي MERCH BY AMAZON  تصميم لوغوهات أو رسومات على قمصان معدة مسبقا على الموقع , و تقوم برفع تلك الشعارات التي يستوجب عليك ان تكون حصرية من تصميمك الخاص و تقوم بعرضها للبيع على الموقع امزون , و أنت من يقوم بتحديد سعر البيع الرسومات و بعد ان تثم عملية البيع لزبون يقوم الموقع بأخد هامش ربح خاص به و يقوم بارسال البقية لك و ينحصر عملك فقط في رفع الرسومات و البقية من توصيل القميص و استخلاص ثمن البيع يقوم به الموقع  . لكن المشكل في العمل في ميرش باي امازون Merch By Amazon يستوجب أولا عملية ترويج تلك المنتوجات و هنا يتوجب عليك أن تكون لك خبرة في ترويج المنتجات و الماركتينغ عبر الانترنت ثم أن حساب ميرش باي امازون Merch By Amazon لا يدعم العديد من الدول و هنا يلجأ العديد من الرواد الى شراء حسابات خاصة أمريكية منها لتجاوز المنع , لكن ان أردت التخصص في هذا المجال و شراء حساب ما , كن متأكدا من شفافية و مصداقية البائع .

2-أمازون افبي أي Amazon Fba

ان كنت عزيزي القارئ ترغب في العمل في التجارة الالكترونية و بيع منتوجاتك على موقع أمزون Amazon  من خلال موقع Amazon fba رابط التسجيل من  هنا , يتيح لك ارسال منتوجاتك الى مخازن موقع Amazon  في الولايات المتحدة الأمريكية و تقوم بالترويج لها على الموقع لجلب المشترين لتلك السلعة , هنا  يتيح لك موقع أمزون كما سلف الذكر خاصية تخزين السلع و توصيل السلع عبر العالم بأسره , لكن المشكل في Amazon fba  هو أنه مخصص لذوي رؤوس الأموال الكبيرة , لكون أن شراء مخزون كبير من السلع و شحنها الى مخازن أمريكا يتطلب أموال , فان كنت تتوفر على رأس مال محترم يمكنك الاستثمار في هذا المجال .

3-التسويق بالعمولة أو أمازون أفلييت  AFFILIATE AMAZON

التسويق بالعمولة أو أمازون أفلييت  AFFILIATE AMAZON يمكن التسجيل من  هنا, و يتيح لك التسويق بالعمولة في موقع أمازون أن تقوم بالتسويق للمنتوجات المعروضة للبيع في الموقع بعدما تقوم بأخد رابط الاحالة من الموقع الأصلي و تقوم بالترويج له و اخد عمولة بعد كل عملية بيع لذلك المنتوج . 

4-العمل عن بعد مع أمازون أو Amazon Jobs

ان كنت تتقن اللغة الانجليزية فموقع أمزون يتيح لك العمل معه عن بعد من المنزل مثلا كمنسق مكالمات أو الاجابة عن مكالمات الزبائن  حسب احتياجتك و تقوم بالاختيار بين العمل المتواصل أو العمل المتقطع , و للعمل مع موقع أمزون  تقوم بالتسجيل من هنا و بعد ان يقوموا بامتحانك و قبولك تبدأ العمل من حاسوبك الشخصي فقط  و من أي مكان في العالم . كما أن الرواتب تبدأ من مبلغ 800 دولار شهريا  فما فوق .

5-بيع الكتب على امزون كيندل Amazon Kindle  

ان كنت مولوعا بكتابة الكتب أو اليوميات يمكن لك بيعها على أمازون كيندل بالمبلغ الذي تحدده من قبل و يجني العديد من الكتاب اموالا كبير من خلال العمل في بيع الكتب على أمزون , فبعد أن تقوم بالتسجيل من خلال هذا  الرابط, ثم يتم قبولك قم بانشاء غلاف و عنوان جذاب لكتابك و قم برفعه بصيغة pdf على الموقع و يمكنك ايضا ان تقوم بالتسويق له من اجل البيع بشكل كبير و جني مال أكثر .


المحرر موقع  WWW.ISSAMSKY.COM

تعليقات