... ... ما هو برنامج ChatGPT ؟ و كيف تستعمله ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

ما هو برنامج ChatGPT ؟ و كيف تستعمله ؟

 ما هو برنامج  ChatGPT ؟  و كيف تستعمله ؟

 قامت شركة تطوير الذكاء الاصطناعي "OpenAI" بدعم من شركة مايكروسوفت بولاية سان فرانسيسكو الأمريكية بانشاء أداة ChatGPT و هي خدمة بالكامل مجانية  و التي بعدما تقوم بتسجيل الدخول عليها تربطك بروبوط  robot محادثة فائق الذكاء يقوم بالاجابة على جميع تساؤلاتك و الدخول معك ايضا في دردشات حول مواضيع حساسة للغاية , بل و يقوم أيضا بالتحدث معك كشخص له مشاعر و أحسيس ما أنتج ثورة حقيقة في ميدان تطوير الذكاء الاصطناعي في العالم . و في الأسبوع الأول من عرضه على محركات البحث كوكل ثم حميله على ما يزيد من ستة ملايين شخص حول العالم و كل من استخدمه يحس بالذهشة و لا يصدق نفسه . زبعض الخبراء العالميين أكدو أن برنامج CHATGPT أصبح يهدد العديد من الوضائف من الزوال و تهديد حقيقي لمحركات البحث مثل العملاق كوكل GOOGLE .



كيفية تحميل أداة CHATGPT و بدأ العمل عليها ؟

ما يجب أن تعرفه أنه لحدود كتابة هذا المقال فان الشركة التي طرحت أداة ChatGPT قامت فقط بعرضه بنسخة في اصدار الويب و ليست له أي نسخة في تطبيقات الأندرويد أو ios و كل التطبيقات التي تنتحل اسم الأداة هي مزيفة و يمكنها أن تشكل تهديدا على سلامة معلوماتك الشخصية فغالبيتها تحمل برامج خبيثة و تجسسية . و ما عليك ان اردت التحدث الى روبو Chatgpt الا ان تقوم بالاشتراك من هذا  الرابط ChatGPT و ادخل مباشرة في التحدث مع الأداة بجميع اللغات العالم . فعلا انها قمت ما توصل اليه الانسان في الذكاء الاصطناعي .

و كخاتمة للموضوع أوكد لك أنك باستخدامك لأداة ChatGTP فأنت توفر على نفسك الجهد الكبير و الكثير في التنقل بين المواقع للبحث عن المعلومة .


المحرر موقـــــــع  www.issamsky.com

تعليقات