partners-house-181966 ... ... أفضل 3 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجاناً

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

أفضل 3 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجاناً

 

أفضل 3 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجاناً


العديد من القراء العرب يرغبون في جني الأموال و العمل على الأنترنت لكن المشكل الذي يواجهه البعض هو مشكل اللغة , لدى ارتأينا من خلال هذا المقــــــال أن نرشدكم الى مواقع تعتمد اللغة العربية من أجل الربح من الأنترنت و العمل عليها . لكن كما أوكد لكم دوما من خلال مقالاتي أن تشتغل على نفسك كثيرا و تكتسب مهارات معرفية من أجل العمل و جني المال على الأنترنت , فليس كما يضن العديد من القراء ان الربح من الأنترنت هو عملية سهلة فعكس ذلك تماما فالعمل على الانترنت هو بناء مشروع خاص بك على المدى البعيد ليذر عليك الأموال , و كل مشروع يلزمه الصبر و العمل و المتابرة و تراكم معرفي خاص في الميدان الذي ترغب في العمل عليه .



1-موقــــع خمسات - رابط الموقع من هنا
موقع خمسات العربي هو موقع مختص ببيع خدمات الغير المعروضة على الموقع , و هي في الغالب أعمال صغيرة و لا تكلف المال لتحقيقها يأدى عنها من طرف الطرف الذي يرغب في شراءها , فمثلا يمكنك عرض خدمات مثل انشاء لوكوهات لشركات أو مواقع , يمكنك عرض ايضا اي مجال تعمل فيه من اجل تحقيق الربح من خلالها . و يحقق العديد من الأشخاص مبالغ مهمة في هذا الموقع .



2-موقـــــع بلوكر - رابط الموقع من هنا
ان كنت تجيد الكتابة باللغة العربية يمكنك انشاء مدونة بلوكر Blogger و كتابة مقالات متخصصة في مجال معين و هذا المجال يستلزمه الصبر و المعرفة , معرفة خاصة كيفية تحسين محركات البحث كوكل  Seo  لكي تأتيك زيارات كبيرة لمدونتك تم قم بربطها بكوكل أدسنس بعد طلب  القبول  لوضع الاشهارات عليها و الربح المال عن تلك الاعلانات.

3-موقـــــع Mobrog رابط الموقع من هنا
موقع سهل لربح المال من الأنترنت باللغة العربية فهو موقع متخصص في نشر استطلاعات الرأي و كل استطلاع رأي شاركت فيه يمكنك كسب المال من خلاله , و ذلك بعد عملية تسجيل روتينية بسيطة و لا يكلفك أي عناء أو جهد يذكر .


المحرر موقع WWW.ISSAMSKY.COM

تعليقات