... ... كيف تكتشف خيانة زوجك من خلال الهاتف النقال؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

كيف تكتشف خيانة زوجك من خلال الهاتف النقال؟


كيف تكتشف خيانة زوجك من خلال الهاتف النقال؟ 

كيف تضبطي و تكشفي خيانة زوجك أو زوجتك من هاتفه النقال ؟

هناك العديد من الخطوات التقنية لكشف خيانة شريك حياتك عبر هاتفه النقال لكن قبل الخوض في المجال التقني نود أن نشير أن الخاين دايما تضهر عليه العديد من العلامات من خلال سلوكياته اليومية لربما يمكن أن توحي أن شخص له علاقات غير شرعية و منها مثلا أن دوما ينزوي مستعملا هاتفه النقال لوحده أو انه يرفض تفحص هاتفه النقال من طرف شريك حياته و دوما يستعمل أكواد جديدة و صعبة لفتح الهاتف. في التالي لكي خطوات تقنية مهمة يمكنها أن تساعدك على كشف خيانة زوجك.



1- تفحص تطبيق الواتساب :
من المؤشرات التي لا تدع الشك أن تجد تطبيقات رديفة للواتساب الاصلي مثل واتساب بزنيس أو واتساب كولد يتم استعمال فيها للتواصل أرقام أخرى لا تعرفها. كما يمكن الدخول إلى ذاكرة الواتسات في ملفات الهاتف لتفحص جميع الصور و المكالمات حتى و إن تم حذفها من التطبيق فهي تبقى في داكرة الهاتف.

2- تطبيقات إخفاء التطبيقات الأخرى :
يمكنك الدخول إلى تطبيقات الهاتف الأصلية ليس التي على الشاشة و قم بتفحصها إن وجدت تطبيق مريب غير مؤلوف خاصة إن تم تغيير اسم التطبيق أو ان ذلك التطبيق به قن سري فتأكد أن ذلك الطبيق يستعمل في إخفاء الصور و الفيديوهات و التطبيقات. و من تلك التطبيقات نذكر مثلا hide it pro أو vault.

3-حيل لتمويه الأرقام الهاتفية :
يلجأ العديد من الأشخاص لكتابة الأرقام الهاتفية بأسماء غير الأسماء الحقيقية و يقوم بحذف مثلا بحذف أحد الارقام الاتصال لكي لا تضهر جهة الاتصال في تطبيق الواتساب.

4-إستعمال خاصيات حذف أو منع الاتصالات :
من الأشياء التي تثير الشكوك أيضا إن كان شزيك حياتك يقوم بحذف او منع الاتصالات في الهاتف النقال. و للكشف عن تلك الأرقام هو طريقة سهلة فيكفي الدخول إلى قايمة الأرقام المتصل بها و البحث عن خانة الأرقام المحذوفة أو الممنوعة من الاتصال فتضهر لك تلك الأرقام.

5- الخدمات السحابية : Claud
هناك خدمات مثل كوكل أو أيفون أو هواوي تتيح لمستخدميها تخزين المعلومات و الارقام و الصور و الفيديوهات عبر خاصيك التخزين السحابي في سيرفورات بعيدة عن الهاتف النقال و يمكن الكشف عن هاته التخزينات يمكن فقط البحث عنها في الهاتف النقال.

6-  تطبيق Google Voice number :
هذا التطبيق يتيح لمستخدمه أن يحول جميع الاتصالات الى وجهك إتصال أخرى.

7- تفحص حساب كوكل google :
من خلال تفحص حساب كوكل عبر البريد الإلكتروني يمكنك أن تجد الأماكن التي تردد عليها و المسافة التي قطعها و الأرقام الهاتفية المخزنة و كذلك الكلمات التي يتم البحث عنها في محرك البحث و التطبيقات التي تم التسجيل عليها. و هذه الخدمات الخاصة بحساب كوكل يتم إستخدامها بشكل أفضل و خاصية gps مفعلة دوما على الهاتف.

                        موقع www.issamsky.com 

تعليقات