partners-house-181966 ... ... ربح المال 2023 حقق ثروتك من العمل على الأنترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

ربح المال 2023 حقق ثروتك من العمل على الأنترنت



 ربح المال 2023 حقق ثروتك من العمل على الأنترنت

أخي القارئ كنصيحة أولية لك لا توجد في العالم بأسره ربح المال بدون عمل لدى يجب أن تتعلم مهعرة معينة و أن تركز اهتماماتك على مجال معين دون غيره لكي لا تشتت تفكيرك و لا تجني أي شيئ . اعلم أخي القارئ أن اغلب من تدر عليهم الاموال في الشيكة العنكبوتية يتخصصون في مجال معين دون غيره و يبدع فيه و عثر على الحيل و الثغراث فيه . في هذا المقال سأقوم بارشادك لمواقع عالمية لربح المال ان أنت تملك مهارة و تجيد مجال ما .

موقع fiverr

هذا الموقع هو موقع مشهور  عالميا خاص بطلبات العروض للقيام بأعمال في عدة مجالات من الكرافيك و الفوطوشوب و انشاء المواقع أو تحسين محركات البحث و مجالات متعدد لدى توجب عليك تعلم ما سبق ذكره لجني المال و عرض خدماتك على الموقع السالف الذكر .

موقع udemy

موقع هو ايضا مشهور لدى من له محتوى جيد تعليمي في مجال ما يمكن من خلاله بيعه على المنصة المذكورة و جني الأرباح من ذلك كلما قام شخص ما بشراء محتواك كان قيديو أو كتاب او دروس مكتوبة .

موقع binance

ان كان لدي المال الكافي و تود استثماره فللي العمولات الرقمية فمنصة binance  تمكن من بيع و شراء العمولات الرقمية و الاسثمار فيها الا انه مجال هو ايضا يتوجب عليك البحث عنه و تعلم لغة سوق العموالات الرقمية جيدا قبل التداول فيه .

موقع 1xBET

ان كنت ملما بعالم الرياضة بجميع أنواعها فهذا الموقع بتيح لك الرهانات على المباريات و كثسب أموال كبيرة حسب ما قمت بالرهان به .

موقع clickbank

موقع عظيم فعلا و مشكلته هو أنه لا يدعم جميع الدول و يضطر أغلب من يشتغل عليه من الدول العربية أن يشتري حساب مفعل و هو يكلف مبلغ لا يستهان به , و كفكره عن طريقة الاشتغال عليه انه يقوم على التسويق بالعمولة لمنتجات عالمية لدى مجددا أوك عليك عزيزي القارئ أن تقوم بتعلم  مهارات مجال التسويق بالعمولة ان كنت مهنما بهذا المجال فهو يذر أمولا محترمة و جيدة .

 المحرر  issamsky

تعليقات