partners-house-181966 ... ... سبع 7 نصائح قبل القيام في التداول في العمولات الرقمية أو الذهب

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

سبع 7 نصائح قبل القيام في التداول في العمولات الرقمية أو الذهب




 نصائح قبل القيام في التداول في العمولات الرقمية أو الذهب .


كلمة trading  باللغة الانجليزية لها معنيان المعننى الأول هو التجارة و المعنى الثاني هو التداول .المتاجرة هي عملية بيع وشراء السلع أو الخدمات. هناك نوعان من التجارة: التجارة الخارجية والتجارة الداخلية. تتضمن التجارة الخارجية التجارة مع دول أخرى ، بينما تتضمن التجارة الداخلية التجارة مع شركات أخرى داخل بلدك. في فقرة الهيئة هذه ، سأناقش مزايا وعيوب التداول. 

أولاً وقبل كل شيء ، من الضروري أن نفهم أن المتداولين الجيدين يفهمون قيمة التحضير والعمل الجاد. في بداية أي مسعى تجاري ، يتعين على كل من المتداولين وأرباب العمل استثمار الوقت والمال في تداولاتهم. يخاطر كل من التجار وأرباب عملهم برأس مالهم عند بدء عمل تجاري. يجب عليهم الاستعداد لمهنهم ، وتعلم كيفية القيام بوظائفهم ، والحصول على المواد اللازمة قبل أن يتمكنوا من كسب أي أموال من تجارةهم. - لسوء الحظ ، يجب أن يكون العاملون في الأعمال التجارية دائمًا في حالة تأهب للفرص الجديدة للتجارة لوظائفهم. إذا رأى المتداول فرصة ، فعليه التصرف بناءً عليها بسرعة أو المخاطرة بفقدان وظيفته لصالح صاحب عمل أكثر عدوانية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المتداولين العمل بجد لحماية مصالح أصحاب العمل وكذلك مصالحهم الخاصة. يجب على أصحاب العمل الحذر من الموظفين الذين يريدون الإضرار بأرباح الشركة عن طريق خفض أسعار السلع التي يبيعونها.   قد تكون التجارة طريقة صعبة لكسب المال ، ولكنها طريقة سهلة لكسب المال إذا كنت تعرف كيفية الاستخدام بشكل صحيح. أولاً ، يعد التداول طريقة سهلة لكسب المال لأنه لا يتطلب الكثير من العمل من جانبك. كل ما عليك فعله هو شراء وبيع الأشياء وقتما تشاء. ثانيًا ، يعد التداول طريقة سهلة لكسب المال لأن هناك الكثير من الفرص لكسب المال من خلال التداولات الناجحة. هناك دائمًا شركات جديدة تتطلع إلى شراء أو بيع شيء ما - أي شيء  وهذه الشركات على استعداد لدفع أموال جيدة مقابل أي شيء يحاولون بيعه أو شرائه. 

نصائج ذهبية قبل التداول 

1- يجب اختيار المنصة الموثوقة جيدا و يجب أن تبحث جيدا عن مصداقيتها عبر البحث عنها و معرفة ماذا يقول عنها الاخرون لكون أن هناك العديدمن المنصات غير موثوقة و تبيع الوهم ليس الا .

2-يجب أن تتعلم و تدرس جيدا عالم التداول trading   في الأسواق قبل الشروع في التداول لكون دراسة السوق العالمية هو معرفة و خبرة و هذه الخبرة يجب أن تكتسبها لتقليل من المخاطر و الربح من الصفقات .

3-يجب أن تتفادى الأشخاص الذين يقومون بايهامك بالربح من الصفقات و ارسال الأموال لأشخاص غرباء لكون هذا المجال يعج بأشخاص يحترفون النصب و الاحتيال .

4-يجب أن تتفادى التعامل مع الأشخاص السماسرة أو بعض بروكر broker  لكون أن العديد من منصات التداول التي لا تحترم نفسها و همها الوحيد النصب على المتداولين يقومون بالتواطئ مع هؤلاء لكي يقعونك في شرك الخسارة و هم يربحون من وراء خسارتك بايعاز من تلك المنصات.

5-كمبتدأ في ميدان التداول ينصحك الخبراء أن تقوم بالتداول trading  في  سوق اللذهب لكونه أكثر أمانا و لا يتكب خسائر كبيرة  أما التداول في العمولات أو FOREX فيلزمه الدراسة المعمقة .

6-ينصك أيضا الخبراء قبل الشروع في التداول trading  الحقيقي أن تتعلم في التداول عبر المنصات العالمية عبر خاصية التداول الافتراضي لتجميع بيانات و أفكار قيب الشروع في التداول الحقيقي.

7-لا تضع أموالك في سلة واحدة و قم في التنويع في التداول trading  في عدم صفقات لتقليل من مخاطر الخسارة .

و كخلاصة لما سبق أوكد لكم أن مجال التداول فعلا في الربح الكثير لكن فيه أيضا خساءر غير متوقعة مرطبة بتقلبا السوق الدولية .


المحرر ISSAMSKY


تعليقات