partners-house-181966 ... ... خمس 5 خطوات لنجاح قناة يوتيب و الربح منها

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

خمس 5 خطوات لنجاح قناة يوتيب و الربح منها

 



من المهم أن تعرف عزيزي القارئ أن منصة يوتيب هي أكبر منصة لمشاهدة الفيديوهات في العالم , و هس تعد أيضا مصدر دخل أموال عن طريق شراكة مع google adssense الذي من خلاله يتيح لك عرض فيديوهات اشهارية على محتواك بين الفينة و الأخرى و تقاسم الأرباح مع كوكل أدسنس , هذه الاعلانات كما هو معلوم مصدرها معلني الاشهارات . الا أنه و من تحقيق الدخل و الربح من فيدوهاتك الخاصة يجب أن تحقق شروط يدعها مسبقا كوكل أدسنس * المرجو مراجعة الشروط في كوكل أدسنس * .

من خلال هذا المقال سأقوم بشرح للمبتدئيين في مجال انشاء محتوى على منصة يوتيب YOUTUBE  الخطوات الأساسية لنجاح قناتك في خمـــــــــــــس مراحل و هي * كل مجال مذكور أسفله وجب التعمق فيه و أخد دروس عنه يكفيك الدخول الى اليوتيب و اخد الشروحات * : 

1- محتوى حصري : 

يجب أن تعلم أن الفيدهوات التي تجني أرباح كثيرة هي فيديوهات حصرية و لا تنتهك حقوق النشر , و لكي تكون لك مصداقية في انشاء الفيديوهات و تحافظ على خصوصيتها أنت ايضا يجب أن تذير جميع الفيدهوهات المرفوعة على منصة يوتيب بلوكو خاص بقناتك من أجل اعطاء نوع من التقة و المصداقية و ايضا الاحترافية .

2- جودة التصوير :

لم تعد  تلك الفيديوهات الشخصية ذات التصوير المنزلي الرديئ تجني اي مشاهدة , و يجب أن تعلم أن العمل و انتاج الفيديوهات على منصة يوتيب اصبح مثل الشركات العالمية للانتاج الأفلام , لذا فوجب عليك مسبقا تعلم و  اعداد الوازم الخاصة من برامج المنتاج و تعلم كيفية التصوير بشكل احترافي و الكتابة على الفيديوهات .

3- شخصيتك :

ان كنت ترغب في ضهورك مباشرة على الفيديوهات فيجب أن تتقبل نقد الجمهور و ان تتسب بطريقة السرد و الحكي خاصة بك لشد الجمهور نحوك , و ألا تنفر منك جمهورك بممارسات غير مقبولة , وجب خبارك أن سر نجاح اي محتوى على الأنترنت هو شخصك أنت فقط .

4- التخصص :

من أفضل القنوات التي تحصد ملايين المشاهدات على اليوتيب هي قنوات متخصصة في مجال معين , و اعلم ان المحتوى الغير محدد تخصصه يشتت انتباه المتتبع و تجد محركات البحث صعوبة في توجيه المشاهد الى قناتك .

5-الاشهارات المدفوعة :

ان انشاء محتوى من جل الربح منه على يوتيب Youtube هو مشروع مستقبلي مذر لدخل ممتاز , لذا فأي مشروع وجب الاشهار به و الاعلان عنه , و هنا يأتي دور الاعلانات المدعوة على google AdWords لكي تشهر قناتك و تعرف بها لعموم المشاهدين .


المحرر issamsky

تعليقات