partners-house-181966 ... ... طرق الربح من لعبة بابجي PUBG في سنة 2023

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

طرق الربح من لعبة بابجي PUBG في سنة 2023

طرق  الربح من لعبة بابجي PUBG  في سنة 2023


من أسس لعبة بابجي PUBG  يمكن أن يكون قصة الهام و سيناريو فيلم عالمي , فهي فعلا تستحق ذلك , لكن ليس هذا موضوعنا اليوم , اليوم من خلال هذا المقال السريع سوف أرشدكم الى طرق لربح من لعبة بابجي PUBG و يمكن ايضا الربح من جميع الالعاب الالكترونية  . لعبة بابجي أصبحت لعبة عالمية و الصغير كالكبير أصبح مدمنا على لعبها , و اليك بعض الطرق السهلة لجني أرباح مهمة و أنت تلعب في لعبة بابجي PUBG :

1- يمكنك انشاء قناة يوتيب YOUTUBE  و نشر و مشاركة لعبك بشكل بث  مباشر أو عن طريق نشر فيديوهات و اصبر لريثما تكبر قناتك و قم بتقديمها ل GOOGLE ADSENCE  لربح من الفيديوهات المرفوعة على اليوتيب .

2- قم بالعب بجدية كي يرتقي حسابك الشخصي في اللعبة الى مستويات عليا و قم ببيعه , و فقط لتذكير انه مثلا على موقع EBAY الأمريكي معروض عليها بعض الحسابات بمبالغ كبيرة تتجاوز 1000 دولار .

3-يمكنك انشاء حساب على الفيسبوك FACEBOOK  و قم بمشاركة الفيديوهات الخاصة بلعبك على لتعبة بابجي و حقق شروط الربح من الفيسبوك و التي هي بسيطة لربح منها .

4-ان كنت فعلا شخص تتقن اللعب في لعبة بابجي PUBG  يمكن أن تجني شهرة من وراء ذلك و تصبح مؤثرا خاص باللعب الالكترونية و تجني من وراء ذلك المال من وراء الاعلانات المدفوعة من طرف الشركات المتخصصة في برمجة الألعاب الالكترونية .


المحرر موقع  www.issamsky.com

تعليقات