partners-house-181966 ... ... خمس مواقع لربح المال من الأنترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

خمس مواقع لربح المال من الأنترنت

 



تعج الشبكة العنكبوتية بالعديد من المواقع التي تتعهد زوارها بالربح منها الا ان الملاحب بالتجربة ان القليل من تلك المواقع هي صادقة و ليست نصابة . أقدم لكم من خلال هذا المـــــــقال الملخص خمس مواقع يمكن الربح منها بعض الدولارات بشكل دوري و هي موثوقة منذ سنين .

1-موقعMETROOPINION : 

هو موقع يقدم للمنخرطين عليه استطلاعات الرأي بسيطة  و على و كل استطلاع الرأي يتم تقديم 3.5 دولار و يتم ارسال الأرباح بعد الوصول الى سقف معين عبر الباي بال أو ويسترن يونيون .

2-موقع YOUGOV :

هو ايضا موقع يشبه الى حد كبير الموقع السابق فهو ايضا يقوم على مبدأ استطلاعات الرأي و يقدم بعض الدولارات عن كل استطلاع الرأي و بعد وصولك الى سقف 50 دولار يمكنك التقدم و السحب الأموال من الموقع عبر عدة اختيارات يحددها الموقع مسبقا و يمكن القول من خلال عدة تجارب انه موقع صادق الا أن مشكلته هي ان الاستطلاعات ليست بشكل دوري .

3-موقع PALGEK :

هو موقع مدفوع يمكن من خلاله ان تروج للعديد من الخدمات و المنتوجات الرقمية و الربح منها عند البيع عمولتك المحدد مسبقا و هو موقع مضمون و موثوق و يمكن جني العديد من المال حسب خبرتك في الترويج الاكتروني للمنتجات .

4-موقع DIVBUX:

موقع لشركة يتبنى نظام الربح من النقر على الاعلانات المقترحة على المنصة و هذا الموقع يدفع لكم الأرباح بمجرد الوصول الى 1 دولار و يدفع عن طريق WESTERN UNION - AIRTM - PAYEER- PERFECTMONEY و كذا التحويل البنكي  , كل ما عليكم هو الدخول و التسجيل على الموقع السالف الذكر و البدأ في ربح المال .

5- موقع RAPIDWORKERS :

هي شركة مرخصة في مجال CPA أي الترويج للعروض المقدمة من مختلف أنحاء العالم و هو موقع سهل و يراعي ضروف المبتدئيين و يمكن السحب الأموال منه عبر باي بال او ويسترن يونيون .


المحرر عصام 

تعليقات