partners-house-181966 ... ... فتح قنوات باين سبور BEIN SPORT على النايل سات عبر تقنية IP TO SAT

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

فتح قنوات باين سبور BEIN SPORT على النايل سات عبر تقنية IP TO SAT

 



فتح قنوات باين سبور BEIN SPORT  على النايل سات عبر تقنية IP TO SAT .

beIN SPORTS هي شبكة تلفزيونية فضائية رقمية دولية ، تبث الأحداث الرياضية بـ 16 لغة إلى أكثر من 70 دولة حول العالم. وهي مملوكة لمجموعة beIN Media Group ، وهي تكتل إعلامي عربي يقع مقره الرئيسي في الدوحة ، قطر. تبث قنوات beIN SPORTS مجموعة واسعة من الرياضات من مختلف البطولات والكؤوس الدولية والمحلية. لديهم أيضًا أقسام إخبارية تقدم تحديثات حول الأحداث الجارية والأخبار والإعلانات الرياضية. 

 beIN Sports متوفرة في جميع أنحاء العالم من خلال منصات مختلفة مثل التلفزيون الرقمي الأرضي ، اللاسلكي ، الفضائي والكابل التلفزيوني. تبث القناة مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية بدءاً من كرة القدم إلى التنس وكرة السلة وركوب الدراجات ورياضة السيارات. تبث القناة أيضًا الدوريات المحلية الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي والدوري الألماني. كما أن لديها معلقين من الطراز العالمي وتتميز بمرافق إنتاج على أحدث طراز. - عادة ما تبث beIN Sports الأحداث الرياضية التي تحظى بشعبية لدى الجمهور في بلدانهم. يساعدهم هذا في اكتساب جمهور لقنواتهم نظرًا لأن العديد من الأشخاص يشاهدون القنوات الرياضية على الويب أو من خلال أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. لديهم أيضًا أقسام إخبارية تُبقي الأشخاص على اطلاع بالأحداث الجارية والاتجاهات الرياضية. وهذا يساعدهم على تكييف برامجهم وفقًا لاحتياجات جمهورهم المستهدف. - - توفر beIN Sports لمشاهديها محتوى عالي الجودة يلبي مختلف الأذواق. تستخدم اللغتين العربية وغير العربية في برامجها ، مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من الجماهير في جميع أنحاء العالم. تمثل كل قناة لغة مختلفة حيث تكون اللغة الإنجليزية هي القناة الأساسية والفرنسية هي القناة الثانوية. تستخدم القنوات غير العربية اللغتين الإنجليزية والألمانية كلغة ثانوية. تستهدف كل قناة جمهورًا محددًا من خلال اختياراتها اللغوية وأسلوب البرمجة الإقليمية. 

و هناك طريقة جديدة يتم اعتمادها من المستخدمين لفتح قنوات باين سبور bein sport و قنوات كثيرة مشفرة على أجهزة الاستقبال , و هذه التقنية تسمى IP TO SAT  و تعتمد على دمج مجموعة من التقنيات في وقت واحد , و لتبسيط  هذه الفكرة فهي تقنية تعمل على عملية بث المحتوى الموجود في سيرفورات أو خوادم IPTV و في نفس الوقت تقليل استخدام DATA , لكن يجب ان تعرف أن ليس كل أجهزة الاستقبال تدعم هذه التقنية , و لكن بعضها و هي كالتالي : 

ECHOLINK TOMADO V5 -ECHOLINK TORNADO V7- ICONE I-3030IP- GN GOGO HD -TIGER

و من أجل اضافة هذه التقنية الى جهاز الاستقبال الخاص بك سيكون عليك التوفر على خادم أو سيرفر IPTV  و هناك شروحات كثيرة على اليوتيب YOUTUBE يوضح الطريقة . لكن يجب أن تضيف الى معلوماتك أنه من المهم أن تقوم باختيار الخادم الذي ليس عليه ضغط استعمال لكي لا يتم تقطع الارسال .



تعليقات