... ... كيف تحدد موقع هاتفك المسروق هواوي 2023

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

كيف تحدد موقع هاتفك المسروق هواوي 2023

 كيف تحدد موقع هاتفك المسروق هواوي  2023


How to find my lost phone Huawei 

إذا فقدت هاتفك أو جهازك اللوحي ، فيمكنك استخدام ميزة "العثور على هاتفي". يتيح لك هذا تحديد موقع البيانات أو قفلها أو محوها عن بُعد من هاتفك أو جهازك اللوحي ، حتى تتمكن من حماية أمنك.

لاستخدام خدمة "العثور على هاتفي" ، يجب أن يقوم جهازك المفقود بما يلي: كن قيد التشغيل ومتصلاً بالإنترنت. سجّل الدخول إلى حساب هواوي الخاص بك. تم تمكين "العثور على هاتفي". * لتمكين العثور على هاتفي ، انتقل إلى الإعدادات ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي الخاص بك وانقر على السحابة ، ثم ابحث عن الجهاز (أو اعثر على هاتفي). باستخدام الميزة 1 تسجيل الدخول انتقل إلى cloud.huawei.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام نفس حساب HUAWEI الذي قمت بتسجيل الدخول به على جهازك المفقود. ثم المس "العثور على الجهاز" (أو "العثور على هاتفي"). إذا فقدت هاتفك أو جهازك اللوحي ، فيمكنك استخدام ميزة "العثور على هاتفي". يتيح لك هذا تحديد موقع البيانات أو قفلها أو محوها عن بُعد من هاتفك أو جهازك اللوحي ، حتى تتمكن من حماية أمنك. لاستخدام خدمة "العثور على هاتفي" ، يجب أن يقوم جهازك المفقود بما يلي: كن قيد التشغيل ومتصلاً بالإنترنت. سجّل الدخول إلى حساب هواوي الخاص بك. تم تمكين "العثور على هاتفي". * لتمكين العثور على هاتفي ، انتقل إلى الإعدادات ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي الخاص بك وانقر على السحابة ، ثم ابحث عن الجهاز (أو اعثر على هاتفي). باستخدام الميزة

1
تسجيل الدخول

انتقل إلى cloud.huawei.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام نفس حساب HUAWEI الذي قمت بتسجيل الدخول به على جهازك المفقود. ثم المس "العثور على الجهاز" (أو "العثور على هاتفي").

3
قم بتشغيل صوت وقفل جهازك


عندما يكون جهازك قريبًا ، يمكنك جعله يصدر نغمة عالية ، مما يسهل العثور عليه. للقيام بذلك ، المس تشغيل الصوت.

* سيستمر الصوت لمدة دقيقتين أو حتى كتم الصوت. تجنب استخدام هذه الميزة عندما يكون الجهاز بعيدًا عنك ، لأن ذلك سيؤدي إلى استنزاف بطارية الجهاز بشكل أسرع وقد يتسبب في إيقاف تشغيله.


4
امسح بياناتك

إذا كنت تعتقد أن جهازك قد يكون مسروقًا ، فيمكنك لمس محو البيانات لمسح جميع البيانات من الجهاز.

* يؤدي محو البيانات إلى حذف جميع البيانات من جهازك نهائيًا ، ولكنه لن يؤثر على النسخ الاحتياطية التي أجريتها على السحابة. بعد لمس "محو البيانات" ، يمكنك تحديد موقع جهازك ولكن لا يمكنك قفله أو تشغيل النغمات. لا يمكن استعادة البيانات التي تم محوها

تعليقات