... ... تجارة الدومينات الربح من شراء وبيع الدومينات للمبتدئين

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

تجارة الدومينات الربح من شراء وبيع الدومينات للمبتدئين

 

تجارة الدومينات الربح من شراء وبيع الدومينات للمبتدئين 2023 domain


تجارة الدومينات و الربح منها  ليست تجارة جديدة العهد , لكن المشكل هو شح المعلومات عنها  المتوفرة على محركات البحث مثل كوكل بجميع اللغات , و كخلاصة الفكرة تجارة بيع و الشراء الدومينات و تحقيق الربح و ربح المال منها يعتمد على شراء مسبقا نطاق أو ما يسمى دومين domain و اعادة بيع لشخص أو شركة مقابل ثمن أنت من يقوم تحديده مسبقا و بذلك أنت تكسب المال . 



ما هو الدومين أو النطاق domain ؟

الدومين أو النطاق هو عنوان الموقع الالكتروني ببساطة , فمثلا منزل بدون عنوان لا يمكن أن يمكننا ايجاده في أرض الواقع و كذلك على الأنترنت فالدومين هو عنوان الموقع الالكتروني . و الدومين له امتدادات مثل .com . net . info و كل امتداد و كلمة مختارة لها ثمنها في الاشتراك الشهري أو السنوي حسب قوة و سهولة و اختصاص الاسم المختار و هناك بعض النطاقات يتجاوز ثمنها مليون دولار .

كيف أبدأ تجارة الدومينات و كسب منها المال للمبتدئئين ؟

1- وفر مبلغ للاستثمار و شراء الدوميانات على حسابك البنكي و قم بربطه ببطاقة الشراء فيزا .
2- اختر موقع يوفر بيع الدوميانات مثل  https://www.namecheap.com/ و الأثمنة تتراوح من دولار الى مبالع أكبر ,  ثم قم باستهداف اسم معين لمهنة معينة في مدينة معينة مثلا barbarmayami , و كنصيحة لمبتدأ في المجال اختر دوما النطاق الذي له امتداد ب com التي تعني تجاري , و اشتريه عبر البطاقة البنكية .
3-بعدها قم بالترويج له عبر حملات مجانية عبر البريد الالكتروني للجهات او الأشخاص الذين يمكن أن يقوموا بشراءه منك , و هنا يأتي دورك في البحث عبر محركات البحث عن هؤلاء الأشخاص .
4-ان قام أحدهم بعرض مبلغ و قبلت به دائما قم ببيع النطاق domain عبر وسيط أي عبر منصة بيع الدومينات لكي تضمن حقوقك .و هناك العديد من المنصات التي توفر هذه الخدمة مثل موقع https://flippa.com/


نصائح لتجارة في الدومينات .

- قم بشراء العديد من الدومينات لأسماء مستهدفة و غير عشوائية لكي تضمن الربح و فرص أكثر لبيع تلك الدومينات.
- ابتعد عن شراء النطاقات الغالية و أنت مبتدا في هذا المجال .
- و أنت مبتدأ في هذا المجال لبيع و شراء الدومينات دوما اختر دومين له امتداد ينتهي ب .com . لكون هذا الامتداد الأكثر طلبا و الأكثر رواجا في محركات البحث .
-ابتعد عن شراء الدومينات التي تكون قيمتها في فترة الاعلانات منخفضة لكون هذه الدومينات سوف تصدم بتمنها الحقيقي الذي يكون باهضا في الاشتراك السنوي بعد مضي سنة . و اختر دوما الدومينات أو النطاق الذي يكون ثمنه تابث و غير اشهاري .

هذا المقال يتضمن النقط التالية :
بيع الدومينات,الربح من بيع الدومينات,مواقع بيع الدومينات,بيع دومينات,تجارة الدومينات,الربح من تجارة الدومينات,تعلم تجارة الدومينات,الربح من تجارة الدومينات للمبتدئين,بيع دومين,ما هو الدومين المدفوع,بيع أسماء النطاقات,بيع الدومين,بيع وشراء الدومينات,اعادة بيع الدومينات,الربح من بيع الدومين,تجارة الدومين,فحص الدومين,الدومينات,بيع و شراء الدومينات,الربح من الدومينات,دومينات جيدة,اعادة بيع الدومين,طريقة بيع الدومين,الربح من شراء الدومين.

المحرر موقع issamsky

تعليقات