partners-house-181966 ... ... مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 و العمل عن بعد

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 و العمل عن بعد

 مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 و العمل عن بعد .

قمت مؤخرا بتلقي العديد من أراء القراء مفادها أن أغلبيتهم يشتكون في ضعف تكوينهم و يريدون البدئ في مواقع بسيطة لا تتطلب مهارات عالية أو تكوين مستمر و كذلك العمل عن بعد من المنزل من دون ضرورة الانتقال و الحضور لمقر العمل بشكل مباشر . فقمت بالبحث المكثف عن ما يمكنني الافادة به لأجد لكم هذه المواقع أسفله و التي تعد كنز حقيقي لك مبتدئ يبحث عن الربح من الأنترنت في سنة 2023 .



موقع  Remote

موقع Remote موقع موثوق به و عالمي , متخصص في البحث عن العمل في شركات عالمية من المنزل كعمل حر أي freelancer , و يمكنك التسجيل به عن طريق الرابط التالي Remote ثم بعد ذلك قم بالبحث عن عروض العمل التي تناسبك و هي متوفرة في جميع المجلات عن بعد .

موقع Skipthedrive

موقع Skipthedrive هو موقع مختص و يتيح لناس البحث عن العمل في شركات عالمية و العمل عن بعد من المنزل , عبر التسجيل عن طريق الرابط التالي https://www.skipthedrive.com/ , ثم بعد ذلك يمكن أن تبحث عن شركات يوفرون لك نفس فرص الشغل التي تبحث عنها و قم بربط الاتصال مع تلك الشركات لتتعاقد معها و بدأ العمل . 2023

موقع Getpaidto

موقع أكثر من جيد و موثوق و يثيح لك الربح من الأنترنت عبر القيام بمهام بسيطة جدا من مشاهدة الفيديوهات أو التعليق أو الاشتراك , و يمكن أن تسحب الأموال ابتداء من جولار واحد فقط عن طريق الباي بال و سحب خمس دولارات عن طريق تحويل بنكي , و الموقع يتيح للذين يشتغلون عليه هدية تحفيزية تصل الى 1000 دولار للذين يشتغلون عليه بشكل مميز و متابر و هو يعتمد على نذام تجميع النقط فكل 5000 نقطة تساوي 1 واحد دول. و الموقع أيضا يتيح لك كسب المال عن طريق طلب الاحالة و يمكنك نشر الرابط الخاص بك وكل شخص تسجل عن طريقه سوف تكسب 1000 نقطة . يمكنك التسجيل بالموقع عن طريق الرابط التالي https://www.getpaidto.com/

موقع Honeygain

موقع  honeygain هو موقع معروف خاصة في أمريكا اللاتينية بموقع العسل ففعلا هذا الموقع أسهل موقع يمكنك أن تحصل المال من عليه في الأنترنت , ففكرة الربح من الموقع تقوم على كمية الاستهلاك منسوب الأنترنت و كلما كان استعمالك للأنترنت كبير سوف تجني أرباح كثيرة حسب القاعدة التالية كل 1 جيكا بايت تساوي 3 دولار , يكفي لربح من الموقع أن تقوم بالتسجيل عليه ثم تثبيت الأداة الخاصة به في متصف CHROME و البدأ في التصفح و جني المال بطريقة ليس فيها أ ي عناء أو جهد أو كما يسمى في عالم المال PASSIVE INCOME .



موقع Shareasale

موقع Shareasale يتيح  لك ان كنت تملك موقع  أو مدونة خاصة بك و عليهم زيارات كثيرة , بأن يدع عليها اعلانات مدفوعة عبر شغرات خاصة و يتقاسم معك الارباح . و يتم استيلام الأرباح عبر شيك بنكي يتم ارساله لك .


المحرر موقع  www.issamsky.com

تعليقات