partners-house-181966 ... ... 4 مواقع مجانية تجلب لك المشاهدات و الزيارات لموقعك أو قناتك مجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بك في موقع ISSAMSKY

4 مواقع مجانية تجلب لك المشاهدات و الزيارات لموقعك أو قناتك مجانا

 


طرق مجانية لجلب المشاهدات و الزيارات لموقعك أو قناتك ORGANIC TRAFFIC.

ان الطرق المجانية لجلب المشاهدات و الزيارات المجانية أوما يسمى ORGANIC TRAFFIC  لموقعك أو قناتك على اليوتيب , من أجل اشهارها أو من أجل الربح منها عن طريق وضع الاعلانات عليها , توجد منها الكثير لكننا في هذا الموضوع سنحصرها في البعض منها التي يمكن استعمالها و جلب المشاهدات منها بشكل مجاني للمبتدئيين . و من المهم أن تعرف أن الزوار يجب أن تجدبهم و أن يشتركوا في موقعكم او قناتكم بشكلل مستمر , و نعرض عليك الأن منها :

1-موقــــــــع SEMRUSH :

هذا الموقع فعلا هو موقع  رائع هناك بعض خدماته مدفوعة , الا أنه يمكن للمبتدئيين الاستفادة فقط من الخطط المجانية , فهي تتيح لك دراسة موقعك و نموه و يقترح عليك الكلمات المفتاحية KEYWORDS  المناسبة لضهور موقعك في النتائج الأولى في محركات البحث و تحسين ظهورها أو ما يعرف ب SEO  و هناك العديد من الأدوات الرائعة الأخرى التي يمكن لك الاستفادة منها بعد التسجيل عبر الموقع .

رابط الموقع https://www.semrush.com/

2-موقع QUORA :

هذا الموقع هو في الحقيقة منتدى بعدة لغات يتم فيه ترح تسائلات الزوار و أنت مهمتك عليه هو أن تقوم بالتسجيل و الاجابة عن تسائلاتهم وفق ما تمليه موقعمك او مدونتك او قناتك , و بهذا تكون قد عرفت بنفسك و جلبت الزوار اليك .

رابط الموقع https://www.quora.com/

3-موقع ONESIGNAL

هو موقع و أداة TOOL  اكثر من رائع يمكنك بعد التسجيل من الاستفادة من خاصية تسجيل الزوار عبر رسائل نصية  و هي خدمة مجانية و بهذا تكون قد كونت نئاق واسع من الجمهور لموقعكم , و به ايضا عدة , و هو ايضا يقوم بتتبع نشاطك على موقعك و يرصد المتغييرات عليه و يمكنك من تطويره عبر خطط أخرى منها المدفوعة و المجانية .

رابط الموقع https://onesignal.com/

4-موقع FINDAFORUM :

هو منتدى به العديد من المجموعات التي تهمتم بمجلات متخصصة , لدى فأنت مطالب بالبحث عن المجموعات التي تهتم بنفس مجال موقعك و مشاركتها الاجابات و نشر رابط موقعك لجلب الزوار عليه .

رابط الموقع https://www.findaforum.net/

. و يمكن الاستعانة ايضا بمنصات و مواقع مثل FACEBOOK . TIK TOK . INSTARGRAM . TWITER و التي هي ايضا لها جمهور يقدر بالملايير من اجل جلب المشاهدات و الزوار لموقعك و تعرض هي ايضا خدمات منها المجانية و منها المدفوعة و يمكنك التعرف على المزيد في هذا الموضوع من خلال القراءة من هذا الرابط https://issamsky.blogspot.com/2022/11/blog-post_17.html


المحرر ISSAMSKY


تعليقات